U3F1ZWV6ZTIzMjM2OTc4NjYwNTY4X0ZyZWUxNDY1OTg5NTQ2MDU0MA==

الحصول على رقم من دولة ازربيجان من برنامج سافيوم safeum

شرح برنامج سافيوم  safeum
safeum


مرحبا برنامج سافيوم برنامج مصدق من شركة كوكل  ولايوجد فيه اي عيوب. 

ميزات برنامج safeum

1.برنامج عملي ويعمل على جميع الهواتف وفي جميع البلدان

2.يتم التسجيل فيه عن طريق  اسم عشوائي وكلمه سر  عشوائية بدون اميل او جميل .

3.يعطيك  احيانا ارقام لاتيفية معظمها غير صالح للوتساب. واحيانا  ارقام  ازربيجانية صالحة للوتساب وصالحة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي  وجميع التطبيقات التي تطلب رقم هاتف من اجل التسجيل.

4.يستقل هذا البرنامج الكود عن طريق ارسال رسالة  او عن طريق اتصل بي. يعني يستقل الرسائل ويستقبل الاتصال.

5.ياتي  الكود بسرعة خلال 3 ثواني  واحياني ياتي الكوت قبل ان نضغط ارسال رسالة  او اتصل بي .

6. جميع الارقام  من دولة ازربيجات صالحة  للوتساب ولايوجد فيها اي مشاكل.

7. تستطيع انشاء الكثير من الحسابات والكثير من الارقام  في نفس الصفحة.

8. يعمل هذا البرنامج بدون فبنvpn او كاسر بروكسي لانه يعمل في جميع البلدان فلا داعي  لتشغيل اي برنامج فبن او كاسر بروكسي.

كيفية العمل على هذا البرنامج safeum

هذا البرنامج موجود  على متجر كوكل بلاي . لاتقلق سوف اضع لك الرابط بالوصف تحت الفيديو. نقوم بتنزيل برنامج safeum من الرابط في الاسفل  وبعد تنزيله وتثبيته نقوم بفتح هذا البرنامج. ونوافق على جميع الصلاحيات بالضغط على كلمة سماح في كل مرة تظهر فيها. بعدها تظهر لدينا لائحة تسجيل دخول اذا كان لديك حساب قديم  واذا لم يكن. لديك حساب او لاتزكره.  نضغط على المستطيل في الاسفل تسجيل دخول جديد  . عند الضغط على تسجيل دخول جديد تظهر لنا لائحة تقول لنا ادخل اسمك  وكلمة مرور ومن ثم تاكيد كلمة المرور. كل ماعلينا  ادخال اسم  عشوائي لاعلى التعين  وادخال كلمة سر  ومن  ثم  تاكيد لكلمة السر  ومن ثم  بالضغط على موافق  او متابعه  تظهر لائحة جديدة  يوجد في الوسط مستطيل بالون الاسود  نضط  عليه  . وننتظر  واذا تم الفصل  نضغط كذلك المرة الثانية   واذا فصل كذلك  نتابع  الضغط . واذا  تم الفصل  يكون بسبب ضعف الانترنت لديك . احيانا  في المرة او الضغطة الثالثة تفتح صفحة الرئيسه  . بعد ظهور الصفحة  نضغط في الاعلى على يمين الشاشة  على  خانة  الضبط   وننظر  في  الخانة التي  ظهرت سوف  نجد  رقم   ظهر  في الصفحة  يكون هذا الرقم  الذي  اعطانياه البرنامج  ننظر  الى  الرقم  هل  هو رقم  لاتيفيا  او رقم  ازربيجاني  اذا كان  النداء   994  يكون  رقم  ازربيجاني  وهو صالح  للوتساب  ويعمل  ويصل  الكود بسرعة  واذا  كان النداء غير ذلك مثل   371   يكون رقم  لاتيفا  وهذا الرقم  احيانا  يكون  غير صالح  للوتساب  نجربه  على الوتساب  اذا  كان  غير صالح  .  نرجع  الى الب نامج  والى صفحة  الضبط   ونختار  الخيار  الاخير  في  الاسفل .  ومن ثم  نقوم  بتسجيل  دخول  جديد  على نفس  الصفحة  باسم  جديد  وكلمة سر  جديدة  يعطينا  رقم  اخر   ونشاهد الرقم  اذا  كان  ازربيجاني  فقد  تم   واذا  لم  يكن  كذلك  نعيد  الكرة   ونختار اخر  خيار   في  صفحة الضبط  ونقوم بتسجيل  الدخول  من  ديد  باسم  كذلك  جديد  وكلمه  سر  جديدة   وسوف  يعطينا  رقم  ثالث  ورقم  الثالث  اكيد  سوف  يكون  من  دوله  ازربيجان  في  حال  كانا  الرقمين  الاول  والثاني  من  لاتيفا   فالرقم  الثالث  سوف  يكون  من دولة ازربيجان  حصرا   وهكذا   بهذه  الطريقة  نحصل  على  الكثير  من  الارقام .  
لتنزيل  برنامج الارقام safeum  اضغط هنا....
ومن اجل  مشاهدة فيديو  يشرح  طريقة عمل هذا البرنامج كل ماعليك الدخول الى يوتيوب  ومشاهدة قناة صدق المعلومات.  فهذه القناة تشرح  بصدق . 

ملاحظة

في حال لم يتم تسجيل  دخول جديد يجب ان  تقوم بتسجيل دخول . واذا لم يكن  لديك  حساب قديم  هذا  حساب
arzaf1 الاسم    كلمة مرور  12345
وبعد  الدخول الى الحساب  من داخل الحساب تستطيع  انشاء حسابات جديدة  بكل سهولة  وبدون  اي  مشاكل لانه اصبح لديك حساب.
وهنا نكون  قد وصلنا  الى نهاية الشرح . واتمنى  منكم  ومن جميع  الزوار الاشتراك  بقناة يوتيوب.  اسمها .  صدق المعلومات.  لان هذه القناة صادقة في جميع  ماتشرح عنه  عن برامج  ارقام  . وعن  كل مايخص الوتساب   والربح من الانترنت.  والف  شكر لكم  وتحياتي  للجميع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة